شرق بورسعيد ينفي ادعاءات الجزيرة مصر بشأن فيديو العاملين بالحي في احتفلات ثورة 30 يونيو 

شرق بورسعيد ينفي ادعاءات الجزيرة مصر بشأن فيديو العاملين بالحي في احتفلات ثورة 30 يونيو 

0
22 views

19578129_1447331348639608_1399439875_n

كتبت زيزى ابراهيم

نفى حي الشرق ببورسعيد في تصريحات صحفية ما تداولته صفحة الجزيرة مصر التابعة لقنوات الجزيرة بخصوص فيديو زعمت فيه الجزيرة بأن العاملين بالحي يقفون دقيقة حداد على ثورة 30 يونيو أمام ديوان عام الحي.

وأوضح حي الشرق ببورسعيد حقيقة الفيديو بأنه تم قطعه بشكل متعمد من فيديو كامل للعاملين بالحي وهم يقفون أمام الديوان العام للحي أثناء تشغيل مجموعة من الأغاني الوطنية مثل ” تسلم الأيادي ، بشرة خير ” في اطار احتفال المحافظة والحي بذكري ثورة 30 يونيو اليوم

ولفت الحي بان قناة الجزيرة حاولت متعمدة الكذب والتلفيق بأن العاملين بالحي يظهرون في الفيديو وهم في حالة حزن وغضب ، وذلك كمحاولة دنيئة من قناة الجزيرة القطرية كعادتها لنشر الفتن والأكاذيب ومحاربة الدولة وتشويه كل مظاهر الاحتفالات والاستقرار الذى تنعم به مصر.

وأوضح الحي بأن جميع العاملين به وادارته كلها يحتفلون بثورة 30 /6 منذ يومين ويعلقون الأعلام على مبني ديوان عام الحي، وذلك لأن تلك الثورة نجحت في انقاذ مصر من مخططات الجماعات الارهابية التي كانت تحاك ضدها ، داعيين الله ان يحمي وينقذ مصر من كل مخطط ارهابي خسيس.

وعلى صعيد متصل أهابت محافظة بورسعيد الجميع بعد تصديق كل ما تنشره قنوات الجزيرة وكل الصفحات التابعة لها بشكل كامل منوهه بأن الجميع بدأ يعلم ما هي نوايا تلك القناوات الإرهابية التى تسعي لنشر الذعر والفتن والأكاذيب لمصلحة الجماعات الإرهابية والمؤامرات الخارجية التي تحاك ضد مصر.

وكانت قد نشرت ” الجزيرة مصر” فيديو ظهر اليوم ظهر فيه العاملين بحي الشرق وهم يقفون أمام ديوان عام حي الشرق ، وحاولت صفحة الجزيرة الترويج للفيديو بشكل كاذب بعد أن قامت باستقطاع دقائق من بدايته بشكل متعمد.

لا تعليقات

اترك رد