بالفيديو .. موسى يشكر الرئيس الفلسطينى و أحمد صبرى ورزق وأديب ومنير وخيرى رمضان

0
56 views

 960

متابعات اسراء كامل

توجه الإعلامى احمد موسى بالشكر لكل من الإعلامي أحمد صبرى الذى كان له دورا كبيرا فى دعمه ومساندته خلال أزمته، وموقع ” صدى البلد ” الذى سانده بقوة .

ووجه موسي الشكر للكاتب الصحفى ياسر رزق ، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم ورئيس تحرير الاخبار، الذى كان له دورا كبير في مساندنه ، والإعلامي عمرو اديب ، والإعلامي خيرى رمضان، والكابتن عزمى مجاهد وقناة ” العاصمة ” ومالكها سعيد حساسين.

ووجه موسي الشكر إلي الإعلامي أسامة كمال، وصف موقف الكاتبة الصحفية نشوى الحوفى الداعم له بـ« المفاجاءة» ، بالاضافة إلي الإعلاميتين عزة مصطفى ودينا رامز، زملائه في «صدي البلد» لدورهما الإيجابى ودعمه خلال الأزمة.

كما توجه موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» الذى يقدمه على قناة «صدى البلد»، لزميله فى الأهرام، الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، وكذلك عبد الرحيم على، وعادل حمودة، والكاتب وحيد حامد، والفنان محمد منير الذى قام بالاتصال بالدكتور أسامة الغزالى حرب والدكتور حسام البدراوى ، موجها الشكر للأشقاء فى الكويت والإمارات والأردن .

وأشار موسى إلى أن ما حدث له أظهر له مواقف لم يكن يتوقعها من قبل، كما شكر الرئيس الفلسطينى محمود عباس وأهالي غزة ، كما وجه تحية إلي الكاتب الصحفي محمد عبد القدوس الذي سانده على الرغم من اختلاف مواقفهما السياسية .

وقال موسي أن نقابة الصحفيين لم يكن لها دورا خلال أزمته وخلافه مع أسامة الغزالي حرب، مشددا على ان الحكم الذى صدر يرسى قواعد جديدة لحرية الصحافة والرأى ، كما شكر الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى الذى قال له إن الحكم الذى صدر اليوم حكم لحرية الراى والصحافة، وكذلك الشيخ مظهر شاهين، ووجه الشكر إلي الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد على موقفها.

لا تعليقات

اترك رد