تعليق الفنانين عن رد فعل ريهام سعيد:شذى بتقول أى كلام.. وآيتن عامر: ماسورة صرف إعلامي

0
106 views

495

متابعات ياسمين عبد العال

  • هشام سليم: لا تظهري إلا بعد 20 سنة ووقتها قدمى عواجيز الخير
  • شذى: بتقول أى كلام.. وآيتن عامر: ماسورة صرف إعلامي
  • شهيرة لفتاة المول: كوني شجاعة وكملي للنهاية         

هاجم عدد من الفنانين الإعلامية ريهام سعيد؛ وذلك بعد نشرها مجموعة من الصور الخاصة بسمية الشهيرة بـ”فتاة المول” معبرين عن استيائهم من دفاعها عن الرجل الذي تحرش بهذه الفتاة وقيامه بصفعها على وجهها.

ويأتي في مقدمة هولاء الفنانين هشام سليم والذي كتب من خلال حسابه الخاص على موقع فيس بوك موجهاً كلامه لريهام سعيد: “هو أنا المفروض احترمك .. اخرسي وما تظهريش غير بعد 20 سنة ووقتها تعملي عواجيز الخير”.
وأضاف: “أنتِ واخدة قلم جامد في نفسك وإيمان فوقتك أو حاولت تفهمك لكن واضح إن الفهم عندك زي دمك”.

بينما كتبت الفنانة شذى من خلال حسابها الخاص على موقع فيس بوك: “ريهام سعيد بتقول أي كلام إيمان الحصري لم تشتمها.. ريهام بتروح مننا كنت زمان بحبها بس في السنوات الأخيرة من السيئ للأسوأ لدرجة أنها بتكذب وبتألف قصص من دماغها”.

أما الفنانة شهيرة فكتبت: “وﻻ يهمك يا سمية كوني شجاعة وكملي للنهاية أنتِ قوية ونموذج مشرف للبنت المصرية، ولك حياتك الشخصية اللي مش من حق أي حد يقتحمها، أنتِ بنتي وواقفة معاكي والكل معاكي وقضيتك وقضية التحرش والاعتداء قضية كل بنت في كل بيت.. وشكرا لوائل اﻷبراشي لمساندة سمية في قضيتها الإنسانية”.

بينما أشاد نبيل الحلفاوي بدفاع الإعلامية إيمان الحصري عن الفتاة التي تعرضت للتحرش وكتبت: “نظرتي كانت في محلها. هذا ما كتبته عنها منذ سبعة أشهر..إيمان الحصري.. إعلامية تتمتع ببيان واضح وقوة لافتة وجدية حاسمة وثبات استثنائي أيا كان حجم المناسبة أو حرج الموقف”.

أما آيتن عامر فوصفت ما فعلته الإعلامية ريهام سعيد بماسورة صرف الإعلامي وغردت قائلة: “ماسورة صرف إعلامي” بينما هاجمت درة ريهام سعيد بطريقة غر مباشرة فبعد انتهاء الحلقة غردت على تويتر قائلة: “العهر العقلي الأخلاقي أكثر دناءة من العهر الجسدي”.

لا تعليقات

اترك رد