عن موقع جيل الثورة الاخبارى

فريق عملموقع جريدة جيل الثورة الاخبارى ” يرحب بكم

يسعى فريق عمل”  جيل الثورة  ” إلى بناء جسر من التواصل الدائم بين القراء والنص المنشور ،وذلك من خلال إبداء القراء لآرائهم وعرض وجهات نظرهم.

تحول جميع التعليقات إلى مراجعيها من محرري الموقع للنظر في المحتوى إذا كان يتناسب مع سياسة النشر من عدمه ،ولايتم التعديل على التعليقات تحريرياً.

يتحمل صاحب التعليق كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على محتوى تعليقه ،كما أن كافة التعليقات لا تمثل رأي المؤسسة ولا تمثل إلا رأي صاحبها ،كما أن جريدة جيل الثورة تحتفظ بكافة حقوقها في حجب التعليقات المخالفة لسياسة النشر.

أنت موافق ضمنياً على سياسة النشر لجيل الثورة  بإرسالك تعليقاً ،وتتحمل كافة المسئولية الأدبية والقانونية.

سياسة النشر :

1-      رفض أي تعليق يحتوي على ألفاظ خادشة للحياء العام ،أو يحتوى على سباب

2-      رفض أي تعليق يمس الحياة الشخصية أو الحياة العامة للأفراد ،أو إلقاء التهم جزافاً دون دليل موجود.

3-      رفض التعليقات الطاعنة في عقائد الغير أوأفكارههم

4-      رفض أي تعليق يحتوي تهديداً لأي فرد من محرري جيل الثورة أو هيئة إدارة المؤسسة

5-      رفض التعليقات العنصرية القائمة على التشكيك في عقائد الآخرين ،أو يشجع على الكراهية لأفراد أو مؤسسات سواء بسبب الجنس أو الدين أو المعتقد أو العرق أو العمر أوأي محدد آخر من محددات الهوية، أو يحض على الفتنة الطائفية.

6-      رفض التعليقات المرفق بها مشاهد إباحية أو رسائل بذيئة.

7-      رفض التعليقات التي تحتوي على أي معلومات شخصية أرقام تليفونات شخصية،عناوين مفصلة، البريد الإلكتروني)، يُستثنى الاسم واللقب الوظيفي ،ويحجب التعليق دون النظر إلى محتواه حرصاً على خصوصيتكم وسلامتكم الشخصية.

8-      رفض التعليقات المحتوية لروابط خارجية

9-      رفض التعليقات الترويجية لأي سلعة من السلع.

10-   رفض التعليقات التي تزيد عن 200 كلمة أو 10 أسطر.

11-   رفض الأسماء المستعارة غير اللائقة للمستخدمين.

12-   رفض التعليقات الجانبية البعيدة عن محتوى المنشور.

13-   إرسال تعليقاتكم إلى جيل الثورة يعني الإقرار بحق الملكية الفكرية لمحتوى التعليق ،مع السماح لجيل الثورة بنشرها علي الموقع أو الوسائط المختلفة التي تمتلكها جيل الثورة

 

إرشادات للحصول على حوار أكثر ثراءاً :

1-      توجد إمكانية التعليق على المنشور من أجل تكوين حلقة نقاش حول المحتوى ،لذلك نرجو منك أن يكون تعليقك له علاقة بالمنشور ،وأن تبتعد عن الجدل السفسطائي المضيع للوقت.

2-      لك كل الحق في التعبير عن رأيك ،وعليك واجب احترام آراء الآخرين وعدم التسفيه من آرائهم.

3-      نرجو منك عدم الضيق ،فالموقه مستخدميه من كافة طبقات المجتمع ،وجميع أعماره ،لذا نرجو منك أن ودوداً تجاه الآخرين.

4-      لايعني التأخير في نشر التعليق ،رفضه النهائي من قبل جيل الثورة ،ولكن قد يكون لأسباب تقنية أو لمراجعة التعليقات من قبل المسئولين ،ونرجو عدم نشر التعليق أكثر من مرة لعدم تشتيت مشرفي التعليقات.

5-      يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي [email protected]                                            

  للشكاوى والمقترحات ،كما أن جيل الثورة غير ملزمة بالرد.

6-      نتمنى عدم استغلال خدمة محتوى غير لائق ،أو البريد الإلكتروني ،كناية في الأشخاص ،دون وجود سبب حقيقي ، فالغرض من الخدمتين هو تنبيه فريق مجتمع الويب إلى وجود تعليقات أو مساهمات تخالف سياسة النشر، وليس الهدف قمع آراء مخالفة لآراء المستخدمين.

 

أسباب منع التعليقات أوتعليق عضوية المستخدمين :

1-      تعمد انتهاك سياسة النشر لأكثر من مرة.

2-      عدم الإكتراث بتحذيرات مشرفي التعليقات ،عبر البريد الإليكتروني أو حائط التعليقات.

3-      انتحال شخصية الآخرين، سواء باستخدام حساباتهم في مجتمع جيل الثورة بعلمهم أو بدون ،أو التوقيع بأسمائهم ،وكل ما من شأنه أن يوهم الآخرين بأن المشارك شخص يختلف عن حقيقته.

4-      تكرار سب وتهديد المشرفين.

 

الخصوصية :

يتوجب عليك عند التسجيل موقع جريدة جيل الثورة الاخبارى تزويدنا بعنوان بريدك الإلكتروني ،ومعلومات شخصية أخرى اختيارية ،وهذا من أجل التثبت بحقك في المشاركة في الخدمات الفاعلية ،ويمكننا أن نرسل رسائل بريدية للمستخدمين بين كل فترة وأخرى ،وذلك لإطلاع المستخدمين على نوعية الخدمة وأساليب تطويرها ،وفي شتى الأحول تلتزم شبكة “حصري” بحماية المعلومات الشخصية لمستخدمي الموقع ،إلا في حالة صدور أحكام قضائية توجبنا بالكشف عن بيانات محددة.