حسناء الزمالك فى أول ظهور لها: «فوجئت بأنى مولعة الفيسبوك»

حسناء الزمالك فى أول ظهور لها: «فوجئت بأنى مولعة الفيسبوك»

0
39 views

64

متابعات خلود ياسين

قالت الفنانة دنيا الحلو، والتي اشتهرت باسم “حسناء مدرجات الزمالك” بعد ظهورها أمس في مدرجات الزمالك أثناء مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقي، إنها فوجئت بردود الفعل على صورتها أثناء المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت”الحلو” في أول ظهور لها ببرنامج «صباحك مصري» على قناة «إم بي سي مصر2»، اليوم “الاثنين”، أن إحدى صديقاتي من مشجعى الأهلي هي أول من أخبرتني وفوجئت بأنني مولعة مواقع التواصل الإجتماعى والفيسبوك.

وتابعت “دنيا الحلو” قائلة: “موبايلي كان فاصل شحن وكان نفسي أرفع صورة لي على سناب شات من المباراة، وأثناء عودتي من المباراة اتصلت بي إحدى صديقاتي وقالت لي إيه اللى أنت عاملاه أنت مولعة “فيسبوك”.. الناس سابت الماتش ومالهاش سيرة غيرك”.

واستطردت: “أنا عائلتى كلها بتشجع نادي الزمالك، لذلك مانمتش من كتر العياط بسبب إني رحت الماتش.. لقيت أطفال وناس كتير جاية من كل حتة نفسها الزمالك يفوز.. الناس دي كان لازم الكأس يبقى في إيديهم ، الزمالك نادي جمهوره عظيم”.

وحول لقطة المباراة، قالت دنيا الحلو: “مش فاهمة إزاي جابني كده.. أنا كنت منهارة وبعيط بسبب ضياع الكأس من الزمالك لكننى فرحت بعدما قالت لى الجماهير دموعك غالية علينا”.

يذكر أن دنيا الحلو التي أثارت ضجة على مواقع التواصل هي حفيدة مروض الأسود محمد الحلو، ومدربة الأسود الشهيرة محاسن الحلو، وتشتهر بعشقها لنادي الزمالك وللرياضة عمومًا.

 

لا تعليقات

اترك رد