السيسي لـ”الشباب”: “أتمنى أن تكونوا أحسن ناس في الدنيا..ونفسي أفرح بيكم”..فيديو

السيسي لـ"الشباب": "أتمنى أن تكونوا أحسن ناس في الدنيا..ونفسي أفرح بيكم"..فيديو

0
16 views

696

متابعات خلود ياسين

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، حديثه للشباب، قائلا:”عاوز أقول للشباب لازم تكونوا عارفين حاجة المفروض ماأحلفش، لكن والله أتمنى أن يكون شباب مصر أحسن ناس في الدنيا، وقدام مني، وأقعد أتفرج عليهم واتباهي بيهم”، مُضيفًا: “مش بقول كلام، ولو هذا الكلام صدق فربنا يوصله ليكم.. نفسي اتباهي بيكم وافرح بيكم، وتبقوا ماليين الدنيا.. عاوزكم قدامي مش عاوزكم ورايا”.

جاء ذلك خلال تعليق له على كلمات الأعضاء النواب من الشباب، خلال المؤتمر الوطني الأول للشباب المنعقد اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ.

وينطلق المؤتمر، بمشاركة عدد كبير من الشباب الذين يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى من الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين والأحزاب وطلاب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة بالإضافة إلى عددٍ من الشباب الذين قدموا طلبات للاشتراك.

ويقام المؤتمر بحضور رئيس الجمهورية خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجارى، والذي يأتى فى ختام عام الشباب المصرى 2016، بهدف تبادل الرؤى والتوصيات بصورة واقعية بهدف صياغة رؤية كاملة وشاملة تشترك بها الدولة والشباب المصري معًا من خلال الحوار وعرض القضايا الخاصة بهم والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، كذلك طرح الحلول والاستراتيجيات المتطورة وفقًا لفكر الشباب باختلاف ثقافاتهم وخلفياتهم العلمية.

لا تعليقات

اترك رد