منة الله اولى الجمهورية مكرر فى الثانوى التجارى مجموعات التقوية المدرسية مهمة وسعدت باستقبال الوزير لى ولزملائى

منة الله اولى الجمهورية مكرر فى الثانوى التجارى مجموعات التقوية المدرسية مهمة وسعدت باستقبال الوزير لى ولزملائى

0
34 views

19551113_10209268467096459_1123120861_n

كتب – محمد الغزاوى

اعربت الطالبة منة الله عاطف السيد حسن، الحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى الشهادة الثانوية للتعليم الفنى التجارى، ابنة محافظة بورسعيد، عن سعادتها البالغة بالنجاح و التفوق و استقبال الوزير لها ولزملائها اليوم

وقالت منه فى تصريح خاص”أشعر بإحساس جميل جدا، فرحة وسعادة وكل حاجة حلوة لترتيبى الأولى مكرر على الجمهورية“.

وشدد على سعادتها البالغة باستقبال  وزير التربية والتعليم لها اليوم فى مكتبه بمحافظة القاهرة، لتهنئتها بحصولها على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وحديثه عن التعليم الفنى فى مصر وأهميته وتطويره خلال المرحلة المقبلة، وحرصه على التقاط الصور التذكارية، معهم

 وقالت منه ان الوزير وعدهم أنه سيتم تكريمهم مرة ثانية خلال الأيام المقبلة تكليلاً لجهودهم.

وأضافت منة الله، الطالبة بمدرسة الزهور الفنية التجارية للبنات، أنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، ولكنها استودعت الله جهدها واستذكارها بجد طوال العام، وكانت تتوقع أى مركز من الأوائل لكونها أجابت على كل الأسئلة فى الامتحانات بشكل نموذجى صحيح“.

وأوضحت الأولى على الجمهورية فى التعليم الفنى التجارى أنها ستلتحق بكلية التجارة، وتتمنى أن تتفوق أيضا فى الجامعة وتصبح أستاذة جامعية، وتلتحق بالعمل بمجرد التخرج تكليلا لجهودها“.

وعن مشاعر والديها قالت “منة الله” إنهما فى غاية السعادة وهنآها بحصولها على المركز الأول قائلين: “ألف مبروك وعلى طول فرحانين بيكى ودايما رافعة راسنا“.

ووجهت الأولى مكررعلى الجمهورية رسالة ” لزميلاتها بأن يجتهدوا فى المذاكرة من أول العام، ويكثروا من التدريب على نماذج الامتحانات ولا يأجلوا الاستذكار وينفضوا عن أنفسهم الكسل“.

وأشارت “منة الله” إلى أهمية مجموعات التقوية المدرسية، مؤكدة أن الطلاب فى لتعليم الفنى التجارى لا بد وأن يساعدوا أنفسهم فهناك بعض المواد كالمحاسبة والبيزنس والإحصاء تحتاج إلى شرح مكثف من خلال تلك المجموعات.

وأعربت “منة الله” عن شكرها لمعلميها، مشيرة إلى أنهم كانوا دائمى التشجيع لها والوقوف بجانبها حتى حصلت على ذلك المركز، وخصت بالشكر المعلمين “إنجى متولى وعلاء متولى وفهمى عبد السلام ومحمد المؤه وأمل فريحة“.

 

لا تعليقات

اترك رد