غادة اولى الجمهورية بالثانوية التجارية الحمد لله تعبى مارحش هدر وسالتحق بكلية التجارة معيدة

غادة اولى الجمهورية بالثانوية التجارية الحمد لله تعبى مارحش هدر وسالتحق بكلية التجارة معيدة

0
30 views

19621530_10209268445415917_345083523_n

كتب – محمد الغزاوى

اكدت الطالبة غادة أحمد وزيرى إمام، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية ابنة  محافظة بورسعيد، انها أدخلت الفرحة والسرور على قلب والدها ووالدتها بحصولها على المركز الأول، وقالت: “الحمد لله تعبى وتعبهم ما راحش ع الفاضي“.

واعربت غادة ، الطالبة بمدرسة الزهور الثانوية التجارية للبنات ببورسعيد عن فرحتها الغامرة بحصولها على هذا الترتيب 568 من 580 بنسبة 97,93%. قائلة “فرحانة طبعا بحصولى على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وإننى شرفت مدرستى ومحافظتى بورسعيد بهذا الترتيب“.

واوضحت  إلى أنها منذ الصغر تحب الاستذكار ودائما كانت من الأوائل فى أعوام دراستها السابقة، وحصلت على المراكز الأولى كل عام على مدرستها، وأحبت أن تكمل مشوار التفوق، وكلل الله جهدها بهذا المركز على مستوى الجمهورية“.

وأضافت “غادة” أنها كانت تجتهد وتذاكر بجد حتى تتفوق كعادتها كل عام، وتوقع معلموها حصولها على هذا المركز، وأنها كانت تترك الأمر لله سبحانه وتعالى، حتى أكرمها بهذا النجاح، على حد قولها.

ولفتت اولى الجمهورية أنها ستلتحق بكلية التجارة ، وستسعى لتكملة حلمها لتكون معيدة بالكلية”.

ووجهت ووجهت “غادة” الشكر لله سبحانه وتعالى على منحها هذا النجاح وتكليل جهودها بالخير، ولأبويها ومعلميها ومدرستها مطالبة الطالبات بمدرستها بأن يبدأو العام الدراسى بجد وجهد واستذكار لكى يكرمهم الله بهذا التفوق.

 

لا تعليقات

اترك رد