استنفار امنى فى بورسعيد لتأمين احتفالات ثورة 30 يوينو اليوم

استنفار امنى فى بورسعيد لتأمين احتفالات ثورة 30 يوينو اليوم

0
15 views

 ed4d21c3-749d-34d7-82e9-74d88fab57e6

كتب – محمد الغزاوى

رفعت مديرية أمن بورسعيد ،  حالة الطوارئ بكافة الأقسام الشرطية التابعة لها لتأمين احتفالات ذكرى 30 يونيو حيث نشرت قوات تأمين إضافية من الظباط و الافراد من بينهم عناصر مكافحة الشغب والإرهاب، بالإضافة إلى الدفع بعدد كبير من سيارات دورية راكبة وثابتة بكافة أنحاء المدينة.

واكد  اللواء زكي صلاح ،مساعد وزير الداخلية لامن بورسعيد  أنه تم تكيف التواجد الأمنى بمحاور المعديات المختلفة و كوبري النصر العائم والمجرى الملاحى لقناة السويس، الذى يربط بين بورسعيد و بورفؤاد ، بالإضافة إلى شن حملات تمشيطية على المناطق المتاخمة للمجرى الملاحى للقناة، لتفويت الفرصة على أى عناصر مخربة الاختباء بالمناطق الجبلية.

واوضح مدير الأمن، إنه تم تكثيف التواجد الأمني بالقرب من المنشآت الهامة والمصالح الحكومية المختلفة ومجمع المصالح ومبنى الديوان العام للمحافظة ببورسعيد ، إلى جانب منع وقوف أية سيارات في الشوارع الرئيسية بالمحافظه، وتكثيف الحملات المرورية لضبط أية دراجات نارية بدون لوحات معدنية قد تستخدم في أية أعمال عنف.

وأضاف مدير الأمن، أنه تم تكليف خبراء المفرقعات للتعامل الفوري مع أية مواد متفجرة، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بمقر المديرية لتلقي أية بلاغات.

لا تعليقات

اترك رد