ياسر يحيى يستقيل رسمياً من رئاسة المصرى ظهر اليوم

0
69 views

11742864_924802757579036_4951447894562631574_n

كتب – محمد الغزاوى
اعلن ياسر يحيى رئيس مجلس ادارة النادى المصرى البورسعيدى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك استقالته رسميا من مجلس الادار وتقدمه الى محافظ بورسعيد اللواء مجدى نصر الدين بعد ظهر اليوم بالاستقالة رسمية .

وقال يحيى على صفحته تقدمت باستقالتي من منصبي كرئيس لمجلس ادارة النادي المصري إلى اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد بعد عامين من الجهد بذلت خلالهما كل ما في وسعي لاسعاد جماهير المصري الوفية والعاشقة لفريقها.

واضاف حاربنا كثيراً من أجل عودة المصري إلى الساحة الرياضية مرة أخرى رغم كم الصعوبات التي عانينا منها في سبيل تحقيق هذا الأمر وعلى ما اعتقد أننا نجحنا في أن نجعل من وجود المصري بالدوري الممتاز أمراً واقعاً على الجميع أن يتقبله شاء من شاء وأبى من أبى.

واكد اجتهدت ومن معي من أعضاء مجلس الإدارة في ظل ظروف بالغة الصعوبة ….. قد نكون أخطأنا في عديد من القرارات التي قد تكون قد نجمت عن غياب الخبرة اللازمة لقيادة نادٍ بقامة وقيمة النادي المصري ولكننا ويشهد الله على ذلك لم ندخر وسعاً في سبيل اسعاد جماهيرنا وتحملنا الكثير والكثير من اجل تلك الجماهير .

وشدد قائلا تأثرت أحوالنا المادية كثيراً بما قدمناه لنادينا وهذا ليس فضلاً و لا منة ولو عاد الأمر لكررناه مرة أخرى فنحن على استعداد لما هو اكثر في سبيل رفعة نادينا.

واشار يحيى قائلا تحملنا النقد ولم تضيق صدورنا به , ولكننا لم نتحمل اساءة البعض التي حملتنا أخطاء عشرات السنين وطالبتنا باصلاحها في اقل من عامين .

وتحدث يحيى استلمنا النادي وهو بعيد على الساحة الرياضية وأعدناه لجماهيره وهو موجود بقوة رغم أنف الجميع.

ولفت ياسر يحيى قائلا تولى مسئولية النادي المصري هو حمل تنوء به الجبال في ظل ندرة شديدة للموارد المالية اللازمة لادارة شئون النادي , وما لم تسعى الدولة بكل اجهزتها لتوفير تلك الموارد للأندية الشعبية والجماهيرية ستندثر تلك الأندية عاجلاً أم أجلاً.

ما لم تقف الدولة بكافة أجهزتها وكذلك مستثمري ورجال بورسعيد بجوار النادي المصري خلال الفترة المقبلة سيعاني أي مجلس ادارة قادم مما عانينا منه.

ودد يحيى قائلا تصور البعض أن مشكلة المصري الحالية في مجلس ادارته لذلك أثرنا الابتعاد متمنين التوفيق لمن يقع عليه الاختيار لقيادة مسيرة المصري خلال الفترة المقبلة .

لا تعليقات

اترك رد