يدعو الشهابى الناخبين للتدقيق فى اختيار من يمثلهم فى البرلمان

0
61 views
686

متابعات سميه

دعا ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، الناخبين فى المحلة الكبرى إلى التدقيق فى اختيار من يمثلهم فى مجلس النواب وضرورة ان يكون جديرا بتمثيل الأمة كلها وقادرا على ممارسة صلاحياته الرقابية والتقويمية والتشريعية.

وأكد رئيس حزب الجيل خلال مؤتمره الانتخابى السابع بالمحلة أهمية الاصطفاف الشعبى خلف الرئيس والقوات المسلحة وهم يواجهون بقوة مخطاطات ضرب الدولة المصرية ومحاولات الأعداء لتفتيتها.

وحذر ناجى الشهابى، المرشح على المقعد الفردى فى دائرة مدينة المحلة الكبرى من مخطاطات الغرب الصهيونى وحلفائه الذين يريدون استغلال معاناة الناس.

واكد الشهابى أن كل الشرفاء اصحاب الدخل المحدود حتى وكيل اول وزارة أصبح من الفقراء، لكن الحفاظ على الدولة وتفويت الفرصة على الاعداء يتطلب منا جميعا أن نتحمل ونربط الأحزمة على البطون ونقف خلف رئيسنا الذى استدعيناه لنواجه معا المؤامرات الأجنبية ونحافظ على بلادنا من الخراب والدمار ونمنع تحولها إلى أن تكون مثل سوريا او ليبيا.

وقال الشهابى إن الرئيس يبذل مجهودا كبيرا وان هناك فارقا فى السرعات رهيب بينه وبين الحكومة وان هذا الفارق سيضيق بوجود برلمان يُعلم الوزراء ويحاسب ويراقب ويقوم أداء الحكومة ويكون عين الرئيس كما هو عين الشعب وأكد أن الغد لمصرنا القائدة لأمتنا العربية وقارتها الأفريقية.

 

لا تعليقات

اترك رد