ببورسعيد .إحباط تهريب 3 أطنان ملابس أجنبية الصنع. وحملة أمنية بشمال سيناء

0
43 views
993

متابعات سمية

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظتي بورسعيد ، وشمال سيناء عدة حملات لضبط الخارجين على القانون ، والمتهمين والمهربين ، وحائزي الأسلحة النارية أسفرت عن ضبط 3 أطنان من الملابس الجاهزة “أجنبية الصنع”، في المنطقة المتاخمة لمنفذ الرسوة الجمركي بمحافظة بورسعيد .

وقال محسن حسن مدير إدارة المنافذ الجمركية ببورسعيد إن رجال الجمارك تمكنوا من ضبط م.ع.ا. وآخرين في المنطقة المتاخمة ، وحولهم 21 جوالا مخيشا ضخما بداخلهم كميات كبيرة من الملابس الجاهزة محملة على شاحنة جامبو نقل بورسعيد.

تم تحرير محضر ضبط جمركي ، وقدرت القيمة بمبلغ مليون و244 ألف جنيه، والرسوم بمبلغ 53509 جنيهات ، وتم التحفظ على السيارة ومشمولها والمضبوطات وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات .

وفي محافظة شمال سيناء تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال عدة حملات من ضبط 40 هاربا مطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة و210 مشتبهين فيهم بالإضافة إلى فحص وتمشيط الطرق والسيارات المارة .

وأعلن مصدر أمنى أنه في مجال الحملات الأمنية التمشيطية قامت حملة بتمشيط منطقة قرية السبيل بدائرة قسم شرطة رابع العريش وأسفرت عن ضبط 49 شخصا مشتبها فيهم ، كما تم توجيه عدة حملات وتمركزات أمنيه في مدينة العريش بقوات مشتركه من ضباط البحث الجنائي أسفرت عن ضبط 47 شخصا مشتبها فيهم ، و5 أشخاص محكوما عليهم في أحكام جزئية وشخص آخر محكوما عليه في جنح الحبس المستأنف .

وفى المنطقة الجنوبية تمكنت الخدمات الأمنية المعينة في كمائن الطاسة وصدر حيطان والنسيلة والتمد والنقب من فحص 672 سيارة ومستقليها ، 111شخصا مشتبها فيهم وجاري فحصهم سياسيا وجنائيا ، وفى المنطقة الغربية تم ضبط 70 سيارة ومستقليها ، وفحص 3 أشخاص مشتبه فيهم وجار فحصهم سياسيا وجنائيا .

وفى مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 30 محكوما عليهم منهم 13 في جنح الحبس الجزئي ، و2 محكوم عليهما في جنح الحبس المستأنف ، و10 محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية ، و5 محكوما عليهم بالمخالفة .

 

 

لا تعليقات

اترك رد