قضاة مصر: مستمرون فى أداء رسالتنا ولن يثنينا إرهاب غاشم.. ومصممون على استكمال رسالتنا

0
59 views

824

متابعات : منار سعد

أندية القضاة :
– ننعى القاضى الشهيد و الزند :الإرهاب عدو الوطن
-القضاة على قلب رجل واحد و الإرهاب لن يستطيع مس وحدة القضاة
– مصممون على استكمال رسالتنا فى خدمة الوطن
– الجيش والشرطة قاموا بواجبهم فى تأمين القضاة

” مستمرون فى اداء رسالتنا ولن يثنينا ارهاب غاشم ” .. بهذه العبارة رد قضاة مصر على الحادث الإرهابى الغاشم الغادر الذى أودى بحياة قاضيين واثنين من أفراد الشرطة و اصابة 11بينهم قاضيان بعد استهداف الفندق الذى كانوا يقيمون فيه فى مدينة العريش اثناء الانتهاء من اعلان نتلءج الانتخابات البرلمانية هناك.

وأكد القضاة أننا على قلب رجل واحد ،وأن الإرهاب مهما أوتى من قوة لن يستطيع أن يمس وحدة القضاة ،او يحبط عزيمتهم فى استكمال رسالتهم التى قطعوها على أنفسهم منذ بدء الانتخابات البرلمانية ،وهى استكمال خارطة الطريق.

وقال المستشار أحمد الزند وزير العدل ان الإرهاب عدو الوطن والإنسانية والبشرية جمعاء ،وأن قضاة مصر مصممون على استكمال رسالتهم فى خدمة الوطن مهما كلفهم ذلك وأوضح بأن الجميع على قلب رجل واحد ،وأن الإرهابيين الجبناء ،لن يفلتوا من يد العدالة.

وقال المستشار حمدى عبد التواب المتحدث الرسمى لنادى القضاة أن قضاة مصر رجال ،والإرهاب الأسود لن يستطيع دحر عزيمتهم ،مؤكدا بأن الجيش والشرطة قاموا بواجبهم فى تأمين القضاة ،مشيرا الى ان النادى سي تواصل مع الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث الإرهابي أولا بأول حتى الوصول للجناة.

ونعى المستشار الدكتور جمال ندا رئيس مجلس الدولة، أسرة شهيد القضاء،المستشار عمر حماد مؤكدا أن مجلس الدولة بالكامل حزين على فقدان أحد قضاته، وسيتابع التحقيق فى الواقعة لحين انتهاء التحقيقات والقبض والقصاص من المتهمين.

وقال إن جميع أعضاء مجلس الدولة لن يهدأ لهم بال حتى يتم القصاص للشهيد وسيبذل كل جهده لتنفيذ ذلك.

كما نعت هيئة قضايا الدولة الشهيدين من القضاه ،مؤكدا بأن القصاص قادم من الإرهابيين ،وأن قضاة مصر عازمون على استكمال رسالتهم الوطنية مهما كلفهم ذلك.

وأكدت النيابة الإدارية ان الإرهاب لادين ولا وطن له وأنه مهما حاول من قتل وتفجير فلن يزحزح شبرا واحدا من عزيمة وروح وإصرار القضاه على ترسيخ العدالة فى ربوع مصر.

كما نعت اللجنة العليا للانتخابات الشهيدين وأكدت أسرارها على استكمال مابذلوه من دماء وتعب للانتهاء من خارطة الطريق.

لا تعليقات

اترك رد