ابن عم المستشار الشهيد: فقدنا زهرة العائلة

0
78 views
858

متابعات : منار سعد

خيم الحزن والألم على قرية أولاد نصير غرب مدينة سوهاج، حيث مسقط رأس الشهيد المستشار عمر محمد حماد، الذي اغتالته يد الإرهاب في تفجير محيط فندق إقامة القضاة بمدينة العريش أثناء مشاركته في الإشراف علي الانتخابات البرلمانية بالشيخ زويد.

وانتابت أهالي المنطقة حالة من الصدمة والذهول عقب سماعهم خبر استشهاد المستشار عمر ابن قريتهم والذي يتمتع بحب الجميع في المنطقة سواء من أفراد عائلته أو جيرانه في القرية.

“صدى البلد” ذهب إلي مقر سرادق العزاء بشارع 15 بوسط مدينة سوهاج حيث مقر سكن أفراد أسرة الشهيد، وقال محمد الديب موظف بالمعاش ابن عم الشهيد ان الشهيد متزوج من أستاذة جامعية بكلية الدراسات الإسلامية ولديه 3 أبناء هم: يوسف 10 سنوات والتوأمان ياسين ويحيي وعمرهما 3 سنوات ونصف، أما والده ووالدته متوفيان ولديه شقيقتان فقط.

وأشار إلي أن الشهيد كان يعمل في مجلس الدولة بمدينة الشرقية وشارك في الإشراف علي الانتخابات بمدينة أسيوط في الجولة الأولي لانتخابات مجلس النواب، وأوضح انه لم يتصل بهم أحد ليبلغهم خبر استشهاد المستشار عمر، وأضاف أنه سمع خبر استشهاده عبر شاشات التليفزيون وأكد أن الإرهاب اغتال زهرة شباب العائلة ومنطقة أولاد نصير.

وقال محمد علي عبد الرحيم، وكيل المنطقة الأزهرية بسوهاج السابق ابن عم زوجة الشهيد، أنه سمع خبر استشهاد زوج شقيقته من شاشات التليفزيون وأنه آخر مرة شاهد فيها الشهيد كان منذ أسبوع عندما حضر إلي مدينة طما حيث مسقط رأس أقارب زوجته لزيارة أحد المرضي.

وأكد أن الشهيد كان يتمتع بعلاقات جيدة بين الجميع وكان يتفاني في قضاء حوائجهم ودائم السؤال عن أقاربه وجيرانه ودائم التواصل معهم عبر الهاتف أو عن طريق زيارتهم وأكد أنهم لا يعرفون متي سيصل جثمان الشهيد لمحافظة سوهاج.

 

لا تعليقات

اترك رد