رصد فأر بحجم كلب في العاصمة البريطانية

0
1٬041 views

e258de1f8a216a40c8a2e7a23efff19b

متابعات ياسمين عبد العال

رصد  أحد المهندسين في العاصمة البريطانية “لندن فأر يصل طوله إلى حوالي 4 أقدام خلال عمله، في الوقت الذي يتراوح طول الجرذ البالغ عادة بين 9 و 11 بوصة، أي أنه أكبر بأربع مرات على الأقل من الحجم الطبيعي.
وقد نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صوراً تظهر، عثور أحد المهندسين في العاصمة البريطانية “لندن” على فأر ضخم يزيد حجمه عن حجم أنواع عديدة من الكلاب، أثناء عمله في إحدى البنايات السكنية وسط المدينة.
ويقول “طوني” الذي وجد الفأر ميتاً: “هذا أكبر جرذ رأيته في حياتي، وأنا أملك قطة وكلباً في الوقت الحالي، لكنه أكبر منهما حجماً لو وضعا إلى جانب بعضهما البعض”، وأضاف : “كنا على وشك أن نرميه في حاوية القمامة، لكننا فضلنا أن نلتقط له صورة قبل ذلك، لأن أحداً لن يصدقنا فيما لو وصفنا له حجم هذا الجرذ العملاق”.

إلا أن البعض شككوا في رواية طوني وزملائه، واعتبروا أن الجرذ بدا في الصورة أكبر من حجمه الأصلي، لأنه كان قريباً من الكاميرا، كما أن بعض تقنيات التصوير والخداع البصري يمكن أن تظهر الأجسام أكبر مما هي عليه في الواقع.

ولكن “طوني” والعمال الذين عثروا على الفأر يصرون على روايتهم، ويؤكدون أن طول الفأر يتعدى 4 أقدام، أي أكبر من حجم كلب صغير.

لا تعليقات

اترك رد