الدكتور خالد رفعت يكتب لجيل الثورة  لماذا يهاجمني الاخوان والمطبلاتية معا

الدكتور خالد رفعت يكتب لجيل الثورة  لماذا يهاجمني الاخوان والمطبلاتية معا

0
1٬148 views

 222

بقلم الدكتور خالد رفعت

ربما اكون الوحيد في مصر من بين 30 مليون صفحة علي الفيس اللي بتهاجم من لجان الاخوان والنكسجية من جانب ومن لجان المطبلاتية من جانب اخر في نفس الوقت.

يهاجمني الاخوان والنكسجية لموقفي المحدد والقاطع والرافض للنصب باسم الدين للوصول للحكم او التعاون مع الخارج لتدمير مصر بشعارات زائفة .. فانا مؤمن ان 25 يناير كانت كارثة واعادت مصر للوراء عشرات السنين… وان اكبر خطر تعرضت له مصر في تاريخها كان التقسيم الذي كاد يحدث ايام الاخوان. ومؤمن ان 30 يونيو هي اروع وآخر الثورات. (الشعب اساسا كره كلمة ثورة خلاص)

بينما يهاجمني المطبلاتية الذين يقدسون اي حاكم وكل قرارات الحكومة بلا تفكير…لاني مؤمن ان المجموعة الاقتصادية فاشلة وحتلبسنا في الحيط.. زي بالضبط مشكلتي مع الاخوان اني اؤيد وزراء رائعين زي الدفاع والداخلية والخارجية و. و

مشكلتي مع المطبلاتية اني مؤمن ان الرئيس السيسي هو حاكم انتخبناه لمهمة محددة في مدة محددة فان اجاد فيها اعدنا انتخابه لفترة اخرى. وانه بشر يخطئ ويصيب وليس معصوم .. واقتداءا بما طلب كلا من سيدنا ابو بكر وعمر (ض) من المسلمين في خطبة البيعة ان نقومهما عند الخطا وهما من هما.. . ومشكلتي مع الاخوان انني كنت في حملة الرئيس الانتخابية ولا زلت اؤيده بكل قوه واقف وراه بلا تردد في مواجهة حرب شرسة ضد مصر.


(
الطبيعي ان كلنا لازم نؤيد الدولة علي الدوام ولكن المطبلاتي من يؤيد النظام علي الدوام… … الدولة ثابته وهي الجيش والداخلية والبرلمان والازهر والكنيسة والاجهزة الامنية والقضاء .. بينما النظام بيتغير وهو الرئيس ومن يختاره لمساعدته من وزراء ومحافظين).

الطبيعي برضه ان كل مصري عاقل هو وطني محب لبلده وجيشه .. فلا مجال هنا للمزايدة على وطنية احد… لذلك لن تجدني ابدا كتبت حرف واحد اقلل من قدر اي رئيس مصري من محمد نجيب الي ناصر الي السادات الي مبارك الي طنطاوي الي عدلي منصور وصولا للسيسي طبعا.. ولكني اشيد بقرارتهم الجيدة وانتقد قرارتهم التي اثرت علينا بالسلب..

يمر المطبلاتية الان بنفس مازق الاخوان من المكابرة وعدم الاعتراف بالواقع.. فالنظام الحالي نجح نجاحا باهرا في السياسة الخارجية وفي اعادة تكوين مؤسسات الدولة والاهم هو الحفاظ علي كتلة وشخصية الدولة المصرية العريقة… ولكن الاحوال الاقتصادية تتردى يوما بعد يوم واصبح المواطن يعيش جحيم حقيقي

وعشان الاخوان لم يحققوا اي انجازات فهم يهاجموا بشراسة وشكل شخصي كل من يكشف زيف ادعائتهم ومتاجرتهم بالدين… نفس ما يفعله معي المطبلاتية عند نقدي للمجموعة الاقتصادية الفاشلة بالمستندات والحقائقَ فلا يستطيعون انكار الفشل وفي النفس لا يستطيعون الاعتراف به… فيلجاون لطريقة الاخوان من الهجوم الشخصي لا المناقشة والحوار..

متي يفهم الاخوان ان مش كل من اشاد بقرار صائب للحكومة يبقى مطبلاتي؟!

ومتي يفهم المطبلاتية ان مش كل من انتقد قرار خاطئ للحكومة يبقى اخوان وطابور خامس؟!

وفي الاخر بجد اشكر كل من يهاجمني لانهم بجد اسعدوني.. هجومهم ده معناه الوحيد اني مؤثر..(وطبعا لم ولن ارد على اي كائن منهم). فالحمد لله عندي 350 الف صديق ومتابع علي صفحاتي الخمسة واشكركم جميعا على ثقتكم.. وارجو مشاركتكم.. مرحبا بكل رأي وكل نقد وكل اقتراح. فكلنا نبغي مصلحة الوطن… الله… الوطن… الشعب.

 

 qwqww

لا تعليقات

اترك رد