هل تحلم بأن تعمل في شركة غوغل؟ شاهد كيف يعمل موظفين جوجل

هل تحلم بأن تعمل في شركة غوغل؟ شاهد كيف يعمل موظفين جوجل

0
658 views

13680556_1293935850650961_4960230516281113156_nكتب مصطفى الشربينى 

يعتبر موقع جوجل الغني عن التعريف هو الامبراطور العالمي الذي يسيطر على شبكة الانترنت في كل أرجاء العالم .. فهو المصنف رقم 1 على المستوى العالمي كأكثر موقع يحظى بزيارات من مستخدمي الانترنت حول العالم . و كيف لا وهو الموقع الذي نزوره لمرات عديدة كل يوم و ليس لمرة واحدة لما يقدمه لنا هذا الموقع من خدمات مبهرة و ضرورية و مجانية كخدمة البحث و البريد الالكتروني و خرائط جوجل و خدمات كثيرة و عديدة أخرى .

امبراطورية جوجل

التي تقدم كل تلك الخدمات لملايين المستخدمين كل دول العالم هي بحاجة بلا شك لعدد كبير من الموظفين و الموظفات و الخبراء و المهندسين و المصممين والكثير من التخصصات الاخرى لتتمكن من إدارة و دفع عجلة العمل و التطور لخدمة هذا العدد الهائل من رواد و مستخدمي موقع جوجل العملاق . و هؤلاء العاملين بشركة جوجل و لحساسية و أهمية الأعمال التي يقومون بها فيجب توفير أجواء خاصة لهم للعمل بها .

 

مقرات شركة جوجل

تنتشر في دول كثير حول العالم و كل هذه المقرات تصنف على أنها ضخمة و حديثة و مختارة بعناية كبيرة سواء بموقعها أو بتصميمها و كل تفاصيلها كما هو الحال بالنسبة للموظفين و العاملين في جوجل فهم أيضا تقوم إدارة جوجل باختيارهم بعناية كبيرة و ضمن مقاييس و شروط محددة موضوعة من قبل خبراء في شركة جوجل و التي يجب أن تتوفر كل من يرغب بالعمل بهذه الامبراطورية العملاقة .

الموظفين و العاملين في جوجل

تقوم جوجل بتوفير أجواء خاصة جدا لهم للعمل بها . فكما هو معروف أن العمل بشركة جوجل لا يتحمل الأخطاء و الهفوات و لهذا السبب تميزت جوجل عن كل مواقع العالم الاخرى التي لا حصر لها و تربعت على عرش الشبكة العنكبوتية . الأجواء التي توفرها جوجل لموظفيها أقل ما يقال عنها بأنها طرق تدليل و تدليع لكل موظف سواء بروعة المكان الذي يعمل به أو أساليب الترفيه التي تتوفر لهم أيضا و أنواع الطعام التي تقدم لهم و غيرها الكثير من أسباب الرفاهية . نشاهد هنا فيديو و صور تظهر الأماكن التي يعمل بها موظفو و موظفات شركة جوجل في المقر الرئيسي لجوجل في نيويورك بالولايات المتحدة .

لا تعليقات

اترك رد