نيسان سنترا 2016 ..صور

نيسان سنترا 2016 ..صور

0
447 views

981

كتب محمد الغزاوي 

 وصلت سيارة نيسان “سنترا” إلى نجاحات كبيرة خلال أجيالها السبعة منذ عام 1982، فقد فاقت مبيعاتها 4 ملايين سيارة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، وعلى الرغم من أن السيارة ما زالت في جيلها السابع الذي ظهر للمرة الأولى عام 2012 ، إلا أن الشركة عملت على تطوير نيسان سنترا 2016 من حيث التصميم والمواصفات لتحافظ على شعبية السيارة وانتشارها الواسع.

 

استلهمت تصميها من شقيقتها نيسان ماكسيما 2016، لكن مع بعض التغييرات على الواجهة الأمامية حيث حصلت سنترا على غطاء محرك بتصميم جديد، بينما جاء الصادم الخلفي جديد كليًا، مع تعديل بسيط على المصابيح الخلفية، والإطارات بقياس 16 و17 بوصة.

 

أمّا بالنسبة لنسخة نيسان سنترا SR 2016 الرياضية فحظيت بجناح خلفي وإطارات معدنية قياس 17 إنش، ومصابيح ضبابية، وكذلك مخرج عادم مطلي بالكروم.

 

شهدت المقصورة الداخلية بعض التعديلات، مثل الكونسول الوسطي ذي التصميم الجديد، ومقبض صندوق التروس ، وعجلة القيادة المستوحاة من السيارة الرياضية نيسان 370Z، أما المقاعد فتم تغطيتها بأقمشة من النوع الفاخر، كما زادت دقة شاشة العرض LCD، وهناك نظام تثبيت السرعة، ونظام الفرملة الذكي للطوارئ، ونظام تنبيه حركة المرور.

 

هذا بالإضافة إلى العديد من الميزات التكنولوجية التي تحظى بها السيارة مثل راديو AM و FM ومشغل اسطوانات CD، ونظام صوت من 6 سماعات وشاشة عرض تحتوي على نظام معلومات وترفيه بقياس 5.8 إنش، ونظام المواقع والملاحة GPS، وتطبيقات NissanConnect مثل تطبيق Pandora و iHearRadio وفيسبوك وتويتر.

لا تعليقات

اترك رد